اسطورة العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسطورة العرب

اسطورة العرب
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين القتال

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ṪṒḆḭ
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى



عدد المساهمات : 76
الخبره : 37329156
تاريخ التسجيل : 04/09/2014

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: قوانين القتال   قوانين القتال I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2014 8:46 pm

#0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نبدأ بقوانين القتال
((........القتال والمقاتل........))

لكل عضو 3 مهارات في الدور الواحد
مهارة هجومية 1
مهارة دفاعية 1
مهارة داعمة 1
عدا ان تم استدعاء معين فسيكون لكل استدعاء تم استدعائه(((الاستدعاءات الحيوانيه واجساد باين)))
مهارة هجومية 1
مهارة دفاعية 1
مهارة داعمة 1


لكل مقاتل خبره معينه تزيد بأضافه مواضيع والرد عليها ونشاط العضو نفسه تفيدة بالقتال حيث
يمنع استخدام اي مهارة الخبرة المطلوبة لأستخدامها تقل عن خبرة مستخدمها
لكل موضوع تنشره في المنتدى 5 نقاط خبرة وكل رد على موضوع 3 نقاط خبرة

لكل مقاتل مجموعه قدرات تتمثل بـ:

نينجتسو:وهي قدرات النينجا في استعمال العناصر والهجومات التي تحتاج لاختيار ككرة النار وغيرها من هجمات النينجتسو

تايجتسو:وهي مهارات القتال الجسدي والاشتباك المباشر

غينجتسو:وهي مهارات الوهم وتشتهر بها اصاب الشرنقان والمانجيكيو شارنقان ومن يملكها من الصعوبه ايقاعه بغيجنتسو فلو خصمه يمتلك 7/10 غينجتسو وهو 10/10 وطبق عليه خصمه مهاره غينجتسو فسيخرج منها لانه اكثر خبرة منه في الغينجتسو اما اذا تساوا يعني الاثنين 7/10 فسيقع بها

دوجتسو:وهي المهارات الوراثيه التي تتفعل كعيون الرينقان ومهاراتها والمانجيكيو وغيرها من المهارات الوراثيه

حياة:الحياة يبدا فيها النينجا من 10000/10000 نقطة 0/10 ولكل نقطه يزيد 1000 نقطة حياة
لكل عضو نقاط حياة معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التحمل او الحياة وعندما تصل الى 0 يعتبر العضو خاسرا وهي تنقص بالهجومات فعندما يهجم عليك خصمك بمهارة ولم تصدها و ان الدفاع لم يكفي لصدها فالباقي يطرح من حياتك و في أي مهارة (الضرر التي تسببه على العدو) وهي الحياة التي تنقص الخصم اياها ويمكن ان تكون عن اعراض جانبية لمهارة مثل النيزك
كما بعضها اعراضها الجانبيه بنقص النقاط كا أستخدام اله الموت الشيجامي ينقصك 5 نقاط حياة وتشاكرا للابد يعني تنقص منها حتى بعد القتال وتسبب الموت

تشاكرا:نقاط التشاكرا يبدا فيها النينجا من 100000/100000 نقاط 0/10 ولكل نقطه يزيد 10000 نقطة تشاكرا
لكل عضو نقاط تشاكرا معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التشاكرا التي يملكها وتنقص التشاكرا في القتال عن طريق استخدام المهارات ففي كل مهارة توجد (التشاكرا المطلوبة) وهي التشاكرا التي يتم طرحها منك عند استعمالها

سرعة:وهي السرعه حيث بسرعته تفيد بالاشتباك الجسدي والاسبقيه بالهجوم ومباغتته العدو وعندما تصل سرعتك 10 \ 10 يمكن المستخدم من تجنب الهجمات البعيدة الغير واسعة وبعض الهجمات السريعة مثل الاماترس .

ختم:وهي الاختام وسرعه تنفيذ الاختام اليد او الخبرة في تنفيذ الاختام ومنها تفيد بالاستدعاءات وتنفيذ مهارات الاختام المدمرة كختم البيجو والكيانات الحيوانيه وحبسها بجسم معين




------------------------------------------


اذا كان القتال 1 ضد 1 لكل شخص هجوم ودفاع ودعم واحد .
اذا كان القتال 1 + نسخة ضد 1 يكون للخصم هجوم ودفاع ودعم واحد فقط . لأن النسخة تعتبر مساعدة فقط .
إلا إذا كانت أكثر من نسخة مثل نسخ الكيوبي المكثف فيكون الدفاع حسب عدد النسخ وهجوم ودعم واحد .
اذا كان القتال 1 + استدعاء ضد 1 يكون للخصم 2 دفاع وهجوم ودعم واحد .
اذا كان القتال 2 ضد 1 يكون للخصم 2 دفاع وهجوم ودعم واحد .
اذا كان القتال 2 ضد 2 يكون لكل شخص هجوم ودفاع واحد فقط .
بمعنى اذا كان العدد متساوي يكون لكل شخص بطاقة دفاعية واحدة .
اما اذا كان العدد اكبر يكون له حسب عدد خصومه من الدفاعات .
---------
العناصر


((........العناصر........))

النار>>>الرياح
الرياح>>>البرق
البرق>>>>الارض
الارض>>>الماء
الماء>>>النار


العنصر القوي يتضاعف امام نظيره الاضعف . بهذه الطريقة .
مثال

هجوم نار بقوة 5000 ضد هجوم ماء بقوة 2500
في هذه الحالة يتضاعف هجوم الماء ويصبح 5000
ويتناقص هجوم النار ويصبح 2500
بمعنى العنصر الاقوى يتضاعف ×2
والعنصر الاضعف يتناقص ÷2

((.......الحكام........))

في كل قتال يجب تواجد حكما فيه وهو من يعلن النتيجه النهائيه >>> يجب اختيار الحكم قبل بداية القتال وهو من يفتح القتال ويجب تحديد الحكم بموضوع القتال .

يجب ان لاتقل رتبه الحكم عن تشونين


يكون تعيين الحكام من قبل الادارة وذلك بالاتفاق على حكم معين معروف بخبرته وقدرته على التحكيم ومعرفته الواسعه بالمنتدى .

الحكم سيقوم ببدء الموضوع في القسم الذي سيكون فيه القتال وسيبدأ الموضوع بكتابة:
1-اسم الطرفين في القتال وسيكون عنوان الموضوع بأسم الطرفين

2-نوع القتال
3-الحكم
4-وقت القتال
5-مهلة الرد((لايقل عن 12 ساعه و لايزيد عن 96 ساعه))
6-عدد الجولات(فقط في القتلات التدريبية والودي والمسابقات )
7-الحلبة
8-البادئ
9-الجائزة ( تؤخذ من المهزوم فقط وليس من المنتدى )

10 - الغنائم

ملحوظة : الوحيدون الذين لديهم صلاحيات فتح القتالات هم الادارة والمشرفين والحكام فقط
والذي يفتح القتال يجب عليه تحكيمه
ووضع الجوائز والنقاط الخ.... للفائز

ملحوظة 1 : ممنوع تحديد هيجان البيجو مغلق . فبشكل تلقائي اذا وصلت حياة الجينشوريكي للنصف يدخل بطور ثاني .

ملحوظة 2 : ممنوع تحديد التدخل مغلق . فبشكل تلقائي اذا تدخل أحد بالقتال يقلب حرب ويتم نقل القتال للنزالات الحقيقية .
ملحوظة 3 : الحرب يجب تحكيمها 3 حكام من صفوة الحكام وأفضلهم .

بعد انتهاء عدد الجولات المحدد او موت احد المقاتلين خلال القتال يقوم الحكم بالتحكم ويكون التحكيم كاتالي:
اسم العضو --->>

العضو الاول:
الحياة المستهلكة =
الحياة المتبقية =
التشاكرا المستخدمة =
التشاكرا المتبقيه =

.
العضو الاخر:
الحياة المستهلكة =
الحياة المتبقية =
التشاكرا المستخدمة =
التشاكرا المتبقيه =

.
.
.
.
.
.


يقوم الحكم بأحتساب احد الطرفين خاسرا في اي حالة من الحالات الاتية :
1-انسحاب العضو من القتال
2-قيام احدهما بالسب خلال القتال
3-استخدام اكثر من المهارات المسموح بها(الاولى ينذر والثانيه تعلن خسارته)
4- اعترض على تحكيم الحكم المحدد في القتال بعد الموافقة يخسر القتال وينقص العضو نصف خبرته .


يقوم الحكم باحتساب الهجوم او الدفاع او الدعم للمقاتل غير صحيح في الحالات الاتيه:
1-ان استخدم احد الاعضاء في القتال عنصر تشاكرا لا يمتلكه
2-واذا كرر المهارة التي استخدمها مرة اخرى
3-اذا استخدم بطاقه من دن تنفيذ المطلوب منه لتنفيذ المهاره(((((كالكاجي بونشن بالراسنقان)))))
4-اذا استخدم بطاقه تحتاج خبرة اكثر مما يملك مثلا هو يملك 100 خبرة والبطاقه تحتاج 200 خبره
5-اذا استخدم بطاقه اكثر من عدد النقاط التي يملكها كأن يملك نينجتسو: 5/10 والبطاقه تحتاج 7/10
6-ان استخدم مهاره من عنصره ولكن من غير المجموعه التي يستخدمها كأن يستخدم مهاره نار من المجموعه(1) وهو يستخدم مهارات النار المجموعه(2)
في كل هذه الحالات لا يحتسب هجوم او دفاع او دعم خطأ

وعند الخطأ ثلاث مرات يتم احتساب المخطئ خاسرا .
------------

((........الأسلحة........))

الاسلحة العامة:
لكل مقاتل اسلحه عامه يبدأ بها كل قتال وترجع اليه بقتال اخر ولكن بالحروب لايمكن استعادتها كما كانت الا بالعوده الى القريه
وهي:شوريكن
كوناي
كوناي متفجر
كوناي دخاني
ورقة متفجرة
مروحة النينجا القاطعة

الاسلحه الخاصه:
لكل شخص سلاح خاص واحد لايمكن تغييره
يقوم بشراء الاسلحة بـ الذهب من قسم ((متجر الاسلحة)) و تجد مهاراته هناك

يمكن للعضو بيع سلاحة الخاص في قسم متجر الاسلحة
وبعد بيع سلاحه يمكنه ان يشتري غيره و يستخدمه


((........القرى........))

في بداية تسجيل العضو يتم وضعه في قرية معينه بعد ان يكون عنده 20 نقطة خبرة
ويطلب هذا في موضوع توزيع القرى في الإعلانات
وبعد ان ينضم للقرية يحصل على 10 نقاط مجانا
وان اصبح كاجي هذه القرية يحصل على 10 نقاط مجانا
ولكل قرية او منظمة او الانبو أسلحة عامة
ويتم استخدامها في القتال كالتالي : -

شوريكن : 10
كوناي : 10
ورقة متفجرة : 5
كوناي دخاني : 3
مروحة النينجا القاطعة : 3
كوناي متفجر : 3
لكل نينجا في القتال الواحد

اولا:
يمكن الهجوم على القرى في قسم ((الهجوم على القرية)) بداخل قسم القرية
ولكن يجب الهجوم ليس بأكثر من 5 اعضاء فقط ويتم تنظيم قتال فردي او جماعي بينهم من قبل الادارة
ويمكن للحلفاء التدخل والمساعدة ولايمكن ان يكونوا المهاجمين اكثر من 5
اما المدافعين فيمكن ان يكونوا بالعدد الموجود
ويكون للقرية حياة مطلوبة لكي تدمر إذا ما دافع حد عنها
فالضرر المطلوب لتدمير القرية : 50.000 ضرر
فإذا اصاب القرية 50.000 تدمر

ثانيا:
الغنائم يجب ان تطلبها في بدايه القتال من اسلحه و ذهب و عيون و اذا خسرت سـ تدبل عليك الغنائم و يأخذونها المدافعون
طبعا اذا اخذ الذهب من خزينة الدوله
اما بالنسبه للعيون تؤخذ من المقتول فقط ويمكن ان تأخذ احد عينيه فقط اذا امتلك عينان
ويكون الهجوم مهلة الرد فيه لا يقل عن 72 ساعه اذا لم يرد يصاب بالهجوم الذي عليه وهكذا
ويكون بعد تنظيم القتال من قبل احد الحكام او اعضاء الادارة

ثالثا:
يمكن للمهاجمين او المدافعين ان يتفاوضوا ومدة التفاوض يحددها المهاجم
بعدها يحق للمهاجمين اكمال هجومهم

((........الهروب........))

اذا هرب احد اعضاء قرية معينه يعاقب عند امساكه
عواقب الهاربين:
السجن لمده 3 اسابيع اذا تم القبض عليهم
لا يمكنهم القتال بعد الخروج من السجن لمدة 3 ايام.
يتم انزاله رتبة (اذا كان تشونين يصبح جينين). اذا تم القبض عليهم
يرجع لقريته القديمه.اذا تم القبض عليهم
يؤخذ نصف الذهب الموجود معه. اذا تم القبض عليهم
ينقص 5 نقاط منه من اي مكان يريده اذا تم القبض عليهم
ولكن اذا هرب ولم يستطيع احد الامساك به ورجع من تلقاء نفسه الى قريته
معتبرا نفسه انه أخطأ عندما هرب
فسيكون الأمر للكاجي سواء عاقبه أو عفى عنه

((........المنظمات........))

يمكن لكل عضو من الرتبة تشونين او اعلى تأسيس منظمة و يصبح قائد لها ولا يتغير الا اذا اراد قائد غيره وهذا بدفع 500,000 ذهبة ويختار هو شروط الانضمام للمنظمة و نوع المنظمة سلمية (لا تنقلب على قريته واعضائها من قرية واحدة) أو عدائية (اعضائها منقلبون على قراهم)

يمكن لأي منظمة الدخول في حرب مع القرية وان انتصرت يمكنها السيطرة على القرية وكاجي القرية يكون احد اعضاء المنظمة وان تغير سيكون الاخر ايضا من اعضاء المنظمة أو حسب ارادة المنظمة

شروط الانضمام للمنظمات:

يجب ان تكون رتبة العضو تشونين او اكثر و يجب ان يكون لديه 100 خبرة على الأقل

المنظمات التلقائية :

1
الاكاتسكي
: هي منظمة عدائية وأعضائها منقلبة على قراهم
2
تاكا
هي منظمة عدائية وأعضائها منقلبة على قراهم
3
الانبو
هي منظمة متحالفة لا ينقلب أعضائها على قراهم

واي شخص ينضم لاي منظمة من هذه يحصل على 10 نقاط مجانا الا الانبو لا يحصل على شئ منها

((........المهارات........))

ستكون المهارات على شكل بطاقات عند استخدام مهارة تستخدم احدى البطاقات ويمنع استخدام المهارة عن طريق كتابة اسمها

يمكن لكل نينجا استخدام المهارات على شرط ان يكون التالي مطابق له:
عنصر تشاكرا المهارة((من ضمن مجموعته ايضا))
اذا كان يملك الرينقان يستخدم كل العناصر بدرجة 5 \ 10 ويستخدم عناصر الخصم بدرجة 8 \ 10 ويستخدم عناصره بدرجة 10 \ 10
اذا كان معه دوجيتسو كامل للرينقان .

يتم وضع المهارات في قسم (المهارات المعروضة)

((........وحوش البيجو والجيينشويريكي........))

سيتم ظهور وحوش البيجو وتدميرها لقرى النينجا واصابة جميع الاعضاء وستهجم بهجومات مدمرة ومن يريد انهاء فساد احدهم يجب ان يختمه في حد ولكن يجب عليه ان يوصل حياة احد الوحوش النصف وبعدها يقوم بختمه في حد باي مهارات الختم وسيكون جينشيوركي الوحش
تظهر البيجو تدريجيا بعد تجديد المنتدى بشهرين .

والمتحكم بها مجهول .
ختم البيجو:
يتم ختم البيجو وذلك باستزاف نصف نقاط حياة البيجو وبعدها ختمه باحدى مهارات الختم
القتال لايكون به عدد جولات معين ووحوش البيجو هنا تبين نقاط حياتها وتشاكراها:

1- شيكاكو
نقاط الحياة:20,000
نقاط التشاكرا:500,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:10,000

2- نيبي
نقاط الحياة:22,000
نقاط التشاكرا:520,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:20,000

3- سانبي
نقاط الحياة:23,000
نقاط التشاكرا:530,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:30,000

4- سون
نقاط الحياة:24,000
نقاط التشاكرا:540,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:40,000

5- غوبي
نقاط الحياة:25,000
نقاط التشاكرا:550,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:50,000

6- روكوبي
نقاط الحياة:26,000
نقاط التشاكرا:560,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:60,000

7- نانابي
نقاط الحياة:27,000
نقاط التشاكرا:570,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:70,000

8- هاتشيبي
نقاط الحياة:28,000
نقاط التشاكرا:580,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:80,000

9- كيوبي
نقاط الحياة:30,000
نقاط التشاكرا:لا نهائية
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:100,000

10- جيوبي
نقاط الحياة:100,000
نقاط التشاكرا:لا نهائيه
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:لا نهائيه

وتوجد مراحل السيطرة على البيجو
أقل خبرة للسيطرة على البيجو هي 500 نقطة

بعد ختم البيجو:
بعد ختم البيجو تتم مراسم السيطرة عليه
وهي على 3 مراحل :

المرحلة الاولى:هزيمة النفس:
وهي قتال النفس وهو مجهول يتحكم به نفس الشخص الي قاد البيجو
ومجهول يمتلك نفس قدراتك القتاليه مثلا عندك رينقان يكون هو عنده خبرتك 1000 هو خبرته 1000 وهكذا علما ان مستخدم الرينقان يستطيع استخدام الاجساد
عند محاولته للسيطره على البيجو اما في القتالات فلا يستطيع استخدام الاجساد
ويكون القتال في 10 جولات يجب فيها هزيمة النفس

واذا فشلت مرتين في الفوز على مجهول يهيج البيجو .


المرحله الثانيه:هزيمة البيجو:
هي قتال البيجو ولكن هذه المرة عليك ايصال دمه للنصف وعند ايصال دمه للنصف يضع بطاقة الختم الي يختم به ويسيطر على البيجو تماما
والمتحكم بالبيجو هو نفس الشخص الي قاده للهجوم
وفي هذا القتال لايستطيع الجينشوريكي استخدام قدرات البيجو في داخله لاكنه يستطيع استخدام كل قدراته ومنها اجساد باين
عند نجاح الختم يدخل الجينشوريكي بطور اول او ثاني او ثالث للبيجو براحته ولكنه لا يدخل بطور كامل للبيجو الا اذا نجح بالمرحلة الثالثة .
للجينشوريكي حق السيطره عليه مرة واحدة فقط
اذا فشل يطلق البيجو ويموت الجينشوريكي و يدمر القرية من جديد ويجب عندها السيطره عليه وختمه من جديد ويعرض صاحبه لفقدان 200 خبرة




المرحله الثالثة:تحول البيجو:
وهي مرحلة تعلم دخول طور البيجو الكامل وتنفيذ البيجو داما اقوى مهارات البيجو .
طريقة القتال : يكون القتال 1 ضد 2
ويكون المستخدم ضد نفسه السابقة + البيجو بتاعه .
النفس السابقة : هي نفسه قبل اتمام المرحلة 2 للسيطرة .
ولكن يمكن للمقاتل ان يصبح اقوى من نفسه السابقة قبل المرحلة 3 للسيطرة .


ملاحظه:يمكن للجينشوريكي المسيطر على وحشه بالكامل ان يساعد في هزيمة البيجو الذي يراد ان يسيطر عليه في في النقطه 2
ولكنه يبقى جولتان فقط وبعدها يبقى الجينشوريكي وحده.

اخطار البيجو وسلبياتها:
1)الجينشوريكي الغير مسيطر على البيجو خطر جدا حيث عندما يصاب بضربه تودي بنصف نقاط حياته او استهلاكه لنصف تشاكراه يظهر رداء البيجو الاول تلقاءيا وبعد جولتين يظهر الطور الثاني وبعد ثلاث جولات يظهر الطور الثالث وبعد 5 جولات يظهر البيجو كامل
ويستطيع التحكم بالرداء الاول ولكن عند ظهور التحول الثاني اي رداء البيجو عندها لايصبح للجينشوريكي اي دور ومجهول هو الي يدير القتال والمتحكم بمجهول هو الادارة حيث يهاجم الجميع عدو كان ام صديق ولا يفرق بينهما ولا يتوقف الا عند قتال الكل
وهذا يعرض صاحبه للموت إذا اكتمل ظهور البيجو  

2)عدم السماح للجينشوريكي بمغادره القرية او اداء مهمات خارجيه

--------------------------------------------------

اولا:
يمكن جمع البيجو بتمثال الجيدو ولكن بشرط وهو ان تتم تجميعها من الاقل عدد ذيول الى الاكثر
يعني(شيكاكو ثم نيبي ثم سانبي ثم سون ثم غوبي ثم روكوبي ثم نانابي ثم هاتشيبي ثم كيوبي)
وعندها يتم تكوين البيجو العاشر الجيوبي


ثانيا:
عند بقاء البيجو في التمثال
يستخدم التمثال تشاكرا البيجو للبقاء كما يشاء ويستخدمها للهجوم والدفاع وعند نفاذها يعود للارض او يختفي وياخذ تشاكرا الاستدعاء فقط من المستخدم ولايسبب له اضرار جانبيه اذا كان فيه بيجو
ولكن يستعمل تشاكرا المستخدم لختم بيجو اخر في التمثال



((........الرتب........))

رتب النينجا ترتيبها كالأتي:
طالب اكاديمية ( الرتبة الافتراضية )
جينين
تشونين
جونين
سانين
ترتيبها بالقرى
فرد انبو
زعيم انبو
كاجي
_______________________
نينجا هارب
هو من يهرب من قريته او يطرده الكاجي من القرية


((........الأمتحانات........))

الجينين:- ( كل يوم  )
طريقته :-
عمل 3 تقارير
و4 اسأله عن الانمي

التشونين ( في اي وقت  )
وطريقته
الجينين×جينين

واذا فاز يكون تشونين
وينظمها المشرف الخاص بهذا القسم .


الجونين كل يوم  )

طريقته : 3 تشونين ضد بعض والفائز يكون جونين

السانين

---

((........الجينشوريكي........))

يمكن لأي شخص الإمساك ببيجو وختمه بداخل نفسه
أو ان كان يوجد بيجو في قريته غير مختوم بجينشوريكي
يمكنه طلب أن يكون هو الجينشوريكي من الكاجي

((........النقاط........))

ممكن لأي عضو أن يوزع النقاط
على:
النينجتسو
التايجتسو
الغينجتسو
الدوجتسو
الحياة
التشاكرا
القوة

السرعة
الختم
ويطلب هذا من الادارة
وعند انضمام نينجا جديد لقرية يحصل على 10 نقاط اضافية
وعند حصول نينجا على لقب الكاجي او الزعيم
يحصل على 10 نقاط اضافية ايضا
وبالنسبة للتوزيع
فيتم توزيع من 1 الى 5 نقطة بمقابل كل نقطة نقطة
ومن 6 الى 10 نقطة بمقابل كل نقطة نقطتين

((........الخبرة........))

على كل موضوع تنشره في المنتدى 5 نقاط خبرة
وعلى كل رد على موضوع 3 نقاط خبرة

((........الذهب........))

تحصل عليه من خلال المهمات او المكافئات او القتالات
والاسلحة يقوم بشرائها العضو من خلال الذهب في قسم ((الاسلحة))


((........المهمات........))
الكاجي يصنع مهمات لنينجا قريته

سواء طالب اكاديمية او جينين الخ ...........
والمهمات:
الدرجة (C) سهل جدا / اقل رتبة : طالب اكاديمية
الدرجة (D) سهل / اقل رتبة : جينين
الدرجة (B) متوسط / اقل رتبة : تشونين
الدرجة (A) صعب / اقل رتبة : تشونين
الدرجة (S) صعب جدا / اقل رتبة : جونين


مهمات من الدرجة (C):

1) يقوم الكاجي وعضو من الادارة بتقييم الموضوع
فتكون الجوائز كالتالي:
ممتاز 500 ذهبة
جيد جدا 300 ذهبة
جيد 150 ذهبة
سيء 0 ذهبة


مهمات من الدرجة (D):

1) تنفيذ تقرير طويل جدا عن شخصية معينه يقيمه 3 من اعضاء الادارة والكاجي و يجب ان تكون فيه فواصل ورابط المنتدى في الفواصل وصور التقرير
فتكون الجوائز كالتالي:
ممتاز 1,000 ذهبة
جيد جدا 800 ذهبة
جيد 500 ذهبة
سئ 250 ذهبة
وعلى كل 3 مهمات يحصل على نقطة مجانا


مهمات من الدرجة (B):

1) المهمات الافتراضيه
2) القبض على احد الهاربين من رتبة تشونين فيما اقل
يحصل فيها المقاتل على نقطة و 5,000 ذهبة


مهمات من الدرجة (A):

1) قتال هارب من مستوى جونين او اكثر او القبض عليه
2) التسلل لقرية معينة و قتل احد اعضائها المهمين
3) حماية الكاجي او قتل احد المتسللين للقرية
4) الدفاع عن القرية من المهاجمين
5) اخذ بيجو من قرية اخرى
يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 7,500 ذهبة


مهمات من الدرجة (S):

1) التسلل لقرية معينه وخطف احد اعضاءها المهمين او قتله او قتال كاجيها او اختطافه
2) قتل جينشوريكي مسيطر على البيجو(هارب)
3) قتال البيجو وختمه
يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 10,000 ذهبة

العضو يأخذ مهماته من الكاجي
والكاجي يأخذ مهماته من وقادة المنظمات من الادارة


((........الاعين........))

القانون موجود في القسم (( الاعلانات )) في الموضوع (( توزيع العيون على الاعضاء ))

((........الكاجي او الزعيم........))

ليكون العضو كاجي القرية عليه ان يقاتل الكاجي وان فاز يصبح الكاجي وان خسر
ربما يتهمه الكاجي بالتمرد ويستعد للعواقب
والعواقب ربما يطرده من القرية وربما لا
هذا بأختيار الكاجي
و رتبة الزعيم نفس الكلام

ورتبة زعيم الانبو يقوم بتعينه الكاجي

ورتبة انبو يقوم بتعينه الكاجي بمساعدة من زعيم الانبو

ولكل قرية , 1 كاجي , 1 زعيم انبو , 3 انبو
ولكن اذا تغير الكاجي فيمكنه تشكيل انبو جديد غير اللي شكله الكاجي السابق
هذا ان اراد هذا

وفي حالة الغياب الطويل للعضو مثلا كاجي قرية ولكنه غائب
غياب طويل يزيد عن 6 ايام في هذه الحالة يقوم احد اعضاء الادارة بتغيره
وهذا ينطبق على زعيم لمنظمة او لانبو او انبو

((........القتالات........))

اولا: التدريب:
لا يخسر المقاتلان اي شيء والفائز يحصل على نقطة واحدة فقط . لكل شخص قتال تدريبي واحد كل يومان .

ثانيا: الودي و الحقيقي:
يحصل الفائز على النقاط اذا كان خصمه
جينين 2 نقطتين
تشونين 3 نقاط
جونين 4 نقاط
سانين 5 نقاط
و اذا تم قتل الخصم ياخذ نقطة اضافية

اذا مات المقاتل يخسر نقطه 1
اما ااذا انسحب يكسب نقطه 1 واذا قتله خصمه يخسر 1
واذا هرب لايحصل على شي

والطالب لايخسر شي اذا مات او انسحب

ثاثا: الحرب:
يتم القتال حتى الموت او الانسحاب
والجوائز تكون على حسب المهزومين المشاركين في القتال فقط وليس نينجا كل القرية
وايضا الغنائم يوزعها القائد

((........الاغتيال........))

تتم عملية الاغتيال بناء على اوامر كاجي القرية او زعيم المنظمة فيقوم الانبو او اعضاء المنظمة بتنفيذ عمليات الاغتيال


((........التدخلات........))
اذا تدخل نينجا حتى وان كان قتال ودي او تدريبي
يحسب وكأنه حرب وينقل القتال للقتالات الحقيقية
ويجلب الحرب لقريته الا اذا تخلت قريته عنه واعتبرته خائن له وطرده الكاجي من القرية

يعني مثلا احد الجينشوريكي قاتل احد اعضاء الاكاتسكي ودي
وفي القتال تدخل عضو آخر من الاكاتسكي
من اجل انتزاع البيجو
وهذا ليس مع الاكاتسكي فقط بل مع كل القرية

..........................................................................................................................................

بخصوص الامتحانات

اذا خسر المقاتل يكسب نقطه اضافيه

ولا يخسر شي

يعني تشاكراه ودمه يرجعون بعد القتال .


عدل سابقا من قبل ṪṒḆḭ في السبت سبتمبر 20, 2014 1:40 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://castleshinobinaruto.yoo7.com
النااب الابيض
اداري
اداري
النااب الابيض


عدد المساهمات : 113
الخبره : 37058703
تاريخ التسجيل : 06/09/2014

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2014 9:39 pm

ياتوبى ليش مصمم تقلد القلعة
هيك امتحانات الجينين ستنتظر طويلا
واحنا هون نعطى الامتحان لمن طلبه وقتها
امتحان التشونين ليش كل اسبوعين مرة
اذا اتفق اثنان جينين على القتال اوك يفتح لهم امتحان تشونين باى وقت
وكذلك نفس الكلام على الجونين لما نجمع مشتركين نمتحنه كما اتفقنا بقانونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدمر السينجو
اداري
اداري



عدد المساهمات : 168
الخبره : 37079616
تاريخ التسجيل : 06/09/2014

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2014 10:27 pm

اسمعو عندى اقتراح لامتحان التشونين
بس ترا اقولكم اقراو كيف امتحان الجونين انتو اخترتوه ترااقرا الموضوع تاعي هو قانون امتحان الجونين
اما التشونين
نعمل موضوع واحد لا اكثرولا اقل باي وقت يقدراي حدا يرد عليهويقولاشترك مثلا اثنين يريدون يقاتلون بعض يقدرون يمتبون بعد بعضهم رد بعده رد عشان يتقاتلان بس لو مثلايريدان يتقاتلان ضد بعضهما وفي واحد يريد يقاتل قبلهما لازم ينتظران حدا يجييقاتله او واحد منهما يقاتله لان ترا التشونين دايمابكيف العضاء ديما دايما مذا مو حلو خلي على حسب الحظ انت مين حيرد بعدك هو خصمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النااب الابيض
اداري
اداري
النااب الابيض


عدد المساهمات : 113
الخبره : 37058703
تاريخ التسجيل : 06/09/2014

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2014 10:50 pm

هذا مااتحدث عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ṪṒḆḭ
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى



عدد المساهمات : 76
الخبره : 37329156
تاريخ التسجيل : 04/09/2014

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2014 7:42 pm

ي انا الناب الابيض

تترى القتال كذا نفس الشي يعني لو سويت قوانين بيكون نفس الشي

+
شفت الي قلت لي عنه ومشكور ماشفتهه
و
وقلت لك القوانين كويسه وانا عدلت شويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://castleshinobinaruto.yoo7.com
 
قوانين القتال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين الدخول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسطورة العرب :: المنتديات العامه :: القوانين-
انتقل الى: